نريد ان نرى يسوع: قصة

الهدف: نسمع عن ظهورات السيدة العذراء تفرح قلوبنا ونجد فى ظهوراتها رسالة تريد ان تخبرنا بها ولكن ماذا عن رؤية الرب يسوع الاتشتاق ان تراه


فى احد الايام سمع ارجل العجوز الساكن فى الكوخ بان الرب يسوع سيزوره اليوم فقام الرجل وكنس كوخه واخرج افضل ما عنده حتى اذا جاء الزائر الكريم وجده فى احسن مظهر ومر الوقت ولم ياتى يسوع ونظر من النافذة فوجد امراة فقيرة تحمل طفلا صغيرا فاخرج الرجل من عنده حذاء كان لاحد افراد العائلة والبسه للطفل وانصرفت السيدة شاكرة اياه وبعد قليل جاء رجل ويبدو ان ملابسه لم تقيه برودة الجو وراه الرجل فاعطاه بالطو لم يكن فى حاجة اليه ثم جاءت سيدة وقفت فى هذا الجو البارد فاعطاها بعضا من الحساء الساخن ليساعها فى هذا الطقس البارد ثم بدا النهار يميل ولم ياتى يسوع وحزن الرجل ولكنه سمع الصوت مرة اخرى لقد زرتك اليوم لقد كنت انا الطفل الصغير وكنت انا الرجل العجوز وكنت انا السيدة
نرى يسوع حينما نطعم الجوعان ( كنت جوعان فاطعيتمونى )
نرى يسوع حينما نكسو العريان ( كنت عريانا فكسيتمونى )
نرى يسوع حينما نسقى العطشان وحينما نزور المريض وحينما نزور المسجون
نرى يسوع فى الصلاة وقراءة الكتاب المقدس
نرى يسوع فى توبتنا ورجوعنا عن الخطية ونراه فى سر الافخارستيا وفى صلواتنا


فى كل هذا اشعر بحضرة الرب يسوع وفى حضوره تلتهب روحنا كما حدث مع تلميذى عمواس ما احلى التمتع بحضرته.. فى احد الاعياد جاء يونانيين يسالون التلاميذ نريد ان نرى يسوع ونحن ايضا معهم نقول نريد ان نرى يسوع


+ منقول من مجموعة كل يوم قصة قصيرة مسيحية
http://www.facebook.com/group.php?gid=116374434186

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق