أفكار أعمال يدوية بكرتونة البيض!

فكرة ١: دودة 


فكرة ٢: كتكوت 


فكرة ٣: طوق الزهور
قم بفصل أجزاء الكرتونة وتسويتها. قم بعمل ٦-٨ شقوق في كل جزء ثم لونها بالوان من اختيارك. أضف لكل منها دائرة صغيرة من الورق في منتصفها لعمل قلب الزهرة.
قم بعمل جسم الطوق باستخدام الكرتون: إستعن بطبق كبير لرسم محيط الطوق من الخارج، وطبق اصغر لرسم محيط الطوق من الداخل. قصه.
الصق الزهور حول الطوق وأضف الأوراق من الورق الأخضر. ثم الصق شريط ملون لتعليق الطوق.



 فكرة ٤: صليب 
قص الكرتونة على شكل صليب بالحجم الذي تريده. رشها باللون الذهبي ثم زينها بالورود المجففة أو الورود البلاستيكية الصغيرة. الصق الورود باستخدام مسدس الشمع.

هناك 6 تعليقات:

  1. حلو استثمار الوقت وافضل التعلم فيه فالوقت كالسيف الالم تقطعه قطعك

    ردحذف
  2. لا ماراح اسوي لانه حرااااااام ارجو منك ان تترك الصليب وتعبد الله

    ردحذف
  3. أفكار رائعة ولكن الصليب حرام عبادته
    لا حول ولا قوة الا بالله
    لا تشركوا برب العباد الله الواحد الاحد الفرد الصمد

    ردحذف
  4. اذا اشتبهت عليك السُبل ف قُل :

    {عسى ربّي انْ يهديني سواء السبيل }

    اعبدوا الله ولا تشركوا بالله شيء ولا تنسى ان عذاب الله أليم اتمنى منك الرجوع الى الله والله لا شريك له لنو هو الخالق راجع نفسك و تأمل الكون ستجد فعلا ان الله هو الخالق وهو المستحق للعبادة

    ردحذف
  5. الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد :



    من لبس الصليب ،وظاهر حاله أن يعلم أنّه صليبٌ رمز لدين النصارى ، ارتدّ عن الإسلام ، وإلاّ فإنّه يبيـّن له ، فإن لم يتـب ارتدّ .



    ومعلوم أنّ الصليب ، في حدّ ذاته رمز للتكذيبِ للقرآن ، وقد قال تعالى ( وما قتلوه وما صلبوه ) ، وهـو رمـز لدين كفري باطل ، ليس هو دين عيسى عليه السلام ، فإنّ دينه كان الإسلام ، كدين سائر الأنبياء ، وقد بشّر ـ عليه السلام ـ بنيّنا صلى الله عليه وأمر باتباعه ، كما أمرت الأنبياء من قبله ،



    بل دين النصارى بعد تحريفهم رسالة عيسى عليه السلام ، هـو دين الشرك ،كعبادة الأصنام ، حرّفوا دين المسيـح ،وكفروا ، إذ قالوا أن الله هو المسيح ، وبإدعاءهم الولد لله تعالى ، وأنه ـ تعالى عما يقولون علوا كبيرا ـ ثالث ثلاثة ، ذلك مع تكذيبهم للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ،والمكذب بنبيّ كالمكذّب بجميع الأنبياء.



    ولهذا فإنّ المسيح عليه السلام ، عندما ينزل آخر الزمان ، يكسر الصليب ، كما تُحطـّم الأوثان ، ولهذا كان النبي صلى الله عليه وسلم ، لايدع شيئا في بيته فيه تصاليب إلاّ نقضه ،كما في الصحيح عن عائشة رضي الله عنها، فالصلبان كالأوثان .



    وفي الصحيحين ، قال صلى الله عليه وسلم : ( والذي نفسي بيده ، ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا ، وإماما عدلا ، فيكسر الصليب ، ويقتل الخنزير ، ويضع الجزية ، ويفيض المال ، حتى لايقبله أحد ، وحتى تكون السجدة الواحدة خيرا من الدنيا وما فيها ) .

    ردحذف
  6. الله يجزيك الخير

    ردحذف