نشاط في مجموعات لمعرفة صفات الهنا.
١) قم بتقسيم الموجودين إلى مجموعات
٢) قم بعرض هذه الشواهد على سبورة أو لوحة كبيرة ليراها الجميع:
تثنية ٦ : ٤-٥
مز ١٠٤: ١-٥ ؛ تث ٣٣: ٢٦-٢٧ ؛ تك ١: ١
مز ٩٠ : ٢ ، رومية ١ : ٢٠ ،١ تيموثاوس ١ : ١٧
مز ١٣٩ : ٧ - ١٢
مز ١٣٩ : ١ - ٦ ، متى ٦ : ٨ ، يو ٣ : ٢٠
مز ١١٥ : ٣ ، متى ١٩ : ٢٦ ، لوقا ١ : ٣٧
ملاخي ٣ : ٦ ، يعقوب ١ : ١٧
يو ٤: ٢٤
مز ٩٩ : ٩ ، ١ بط ١ : ١٥-١٦
تث ٣٢ : ٤ ، متى ٥ : ٤٨
متى ١٩ : ١٧
مز ١٣٦ ، يو ٣ : ١٦ ، ١ يو ٤ : ١٥ - ١٦
مز ٣٢ : ١ - ٢ ، مز ٨٦ : ٥ ، مز ١٠٣ : ٣
لوقا ٦ : ٣٦
مز ٣١ : ٥ ، مز ٨٩ : ٨ ، مراثي أرميا ٣ : ٢٣
رومية ٣ : ٢٥ - ٢٦
افسس ٢ : ٤ - ٥ ، كور ١ : ٣ ، ٢ بط ٣ : ٩
٣) المطلوب من كل مجموعة تصميم لوحة كبيرة تشرح صفات الله باستخدام الشواهد المعروضة
مثال (إضغط على الصورة للتكبير):
١) قم بتقسيم الموجودين إلى مجموعات
٢) قم بعرض هذه الشواهد على سبورة أو لوحة كبيرة ليراها الجميع:
تثنية ٦ : ٤-٥
مز ١٠٤: ١-٥ ؛ تث ٣٣: ٢٦-٢٧ ؛ تك ١: ١
مز ٩٠ : ٢ ، رومية ١ : ٢٠ ،١ تيموثاوس ١ : ١٧
مز ١٣٩ : ٧ - ١٢
مز ١٣٩ : ١ - ٦ ، متى ٦ : ٨ ، يو ٣ : ٢٠
مز ١١٥ : ٣ ، متى ١٩ : ٢٦ ، لوقا ١ : ٣٧
ملاخي ٣ : ٦ ، يعقوب ١ : ١٧
يو ٤: ٢٤
مز ٩٩ : ٩ ، ١ بط ١ : ١٥-١٦
تث ٣٢ : ٤ ، متى ٥ : ٤٨
متى ١٩ : ١٧
مز ١٣٦ ، يو ٣ : ١٦ ، ١ يو ٤ : ١٥ - ١٦
مز ٣٢ : ١ - ٢ ، مز ٨٦ : ٥ ، مز ١٠٣ : ٣
لوقا ٦ : ٣٦
مز ٣١ : ٥ ، مز ٨٩ : ٨ ، مراثي أرميا ٣ : ٢٣
رومية ٣ : ٢٥ - ٢٦
افسس ٢ : ٤ - ٥ ، كور ١ : ٣ ، ٢ بط ٣ : ٩
٣) المطلوب من كل مجموعة تصميم لوحة كبيرة تشرح صفات الله باستخدام الشواهد المعروضة
مثال (إضغط على الصورة للتكبير):
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق